Tuesday, January 17, 2017

تنزيل كتاب الرابح يبقي وحيداً

تنزيل كتاب الرابح يبقي وحيداً pdf


يلج باولو كويلو بلا تمهيد عالم الطبقة أعلى المخملية من مشاهير وأثرياء وأصحاب سلطة، ويداهمهم في أصعب اللحظات بلا أقنعة ولا رتوش.

يرصد سلوكهم وتصرّفاتهم حيال محنة يتعرّضون لها. يدفع بهم إلينا كما هم عراة حفاة، خيال الذين يخطّطون لنا كيف نعيش وإلى أين نخطو، وكم يجب لنا أن ننفق من مالٍ وأعصاب وعمر! والحيّز ذلك الذي يحق لنا أن نشغله ومدى الأحلام تلك التى يسمح لنا بها. خيال اللاعبون الذين لا يرون في الحياة إلا متعة الحياة، والذين برغم الضجيج والازدحام يقعون أسرى الوحدة والوحشة.

أربعاً وعشرين ساعةً في مهرجان كان السينمائي، حيثما إيغور القادم ليستعيد حب زوجته مهما يكن الثمن، يعبث قلم باولو كويلو مصوّراً محلّلاً بعد أن أوقع روّاد المهرجان المدّعين في أزمة لا فكاك منها.

في رواية "الرابح يبقى وحيداً" تتأجج ثلاثية السلطة والمال والشهرة ومدى سطوتها على النفوس. وفيها يعرض باولو كويلو عالماً نعيش فيه أو يعيش فيه الآخرون، ولم ننتبه يوماً إلى أنه بكل تلك الغرابة وهذه الخفايا.

مراجعة للحسابات، وقفة مع الذات اكتشاف للداخل في عالم لا يؤمن إلا بالظاهري، جلادون وضحايا أحلام مدبّرة يلهثون خلفها وليسوا يعلمون أن لجميع ذلك ثمناً ربما يكون باهظاً جدّاً..


حمل من هنا


المصدر
تحميل كتاب الرابح يبقي وحيداً

No comments:

Post a Comment